سبب إلغاء خطاب حسن نصر الله- ما هو مرض حسن نصر الله

الساعة 02:24 م|01 يناير 2023

فلسطين اليوم

سبب إلغاء خطاب حسن نصر الله- ما هو مرض حسن نصر الله، بعد إعلان حزب الله اللبناني، عن إلغاء كلمة الأمين العام للحزب حسن نصر الله، حتي ضجة مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر، بحثاً عن مرض السيد حسن نصر الله، الذي عكف الحزب على ألغاء كلمة الأمين العام حسن نصر الله، لهذا ونظراً لعمليات البحث المتواصلة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سنضع لكم  في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" هذه المقالة للحديث عن سبب إلغاء كلمة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله وهو ما مرض حسن نصر الله .

سبب إلغاء خطاب حسن نصر الله

والسيرة الذاتية للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله سنرفقها لكم متابعين الكرام في مقالنا سبب إلغاء خطاب حسن نصر الله- ما هو مرض حسن نصر الله، وحسن عبد الكريم نصر الله (31 أغسطس 1960) هو الأمين العام الثالث والحالي لحزب الله منذ 16 فبراير 1992، وقد تولّى المنصب خلفًا للسيد عباس الموسوي الذي اغتالته إسرائيل في 16 فبراير 1992.

وولد حسن نصر الله في برج حمود، وتعود أصوله إلى بلدة البازورية حيث اضطر والده للنزوح إلى بيروت بحثًا عن فرصة للعمل. يلقّب عادةً بالسيد، وذلك لانتمائه لعائلة "نصر الله".

طالع أيضا: تفاصيل سبب وفاة زوجة الداعية عبدالله رشدي

مرض حسن نصر الله 

وفي مقالنا سبب إلغاء خطاب حسن نصر الله- ما هو مرض حسن نصر الله، وفي بيان له وصل إعلان حزب الله اللبناني، يوم الخميس، ألغى كلمة كانت مقررة الجمعة، لأمينه العام حسن نصر الله، بسبب وضعه الصحي.

وقال الحزب، في بيان له تابعته "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، إن إلغاء الكلمة يأتي بعد إصابة نصر الله بالإنفلونزا، مما قد يعيقه عن الحديث بالشكل المعتاد.


مرض حسن نصر الله 
 

تأجيل خطاب السيد حسن نصر الله بسبب وعكة صحية ألمت به

سبب مرض حسن نصر الله

وفي مقالنا سبب إلغاء خطاب حسن نصر الله- ما هو مرض حسن نصر الله ، قد بين حزب الله أن السيد حسن نصر الله يتلقى العلاج المناسب، مؤكداً أن جاهزة  لكلمة يوم الثلاثاء المقبل، في الذكرى الثالثة لاغتيال قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، والتي يحييها الحزب سنويا.

يطل أمين عام حزب الله السيّد حسن نصر الله على أنصاره ومُحبّيه الثلاثاء، وهي إطلالة مُرتقبة ينتظرها مُحبّوه، بعد تأجيل خطابه  الجمعة، وما أثاره إعلام خصومه من شائعات مغلوطة حول صحّته.

بالفيديو .. سبب وفاة وطبيعة مرض فادي متري الفنان اللبناني 

وجرى تأجيل خطاب زعيم المُقاومة الجمعة بعد إصابته بالإنفلونزا وهو ما أعلنته العلاقات الإعلاميّة في حزب الله اللبناني، سبب إلغاء خطاب حسن نصر الله- ما هو مرض حسن نصر الله

ما هو مرض حسن نصرالله

ونوضح لكم في مقالنا سبب إلغاء خطاب حسن نصر الله- ما هو مرض حسن نصر الله ، أن حسن نصر الله ولد في 31 أغسطس 1960 في برج حمود في قضاء المتن، وكان الطفل التاسع من أصل عشر أطفال، ووالده، عبد الكريم نصر الله، كان قد ولد في البازورية، وهي مدينة في جنوب لبنان بقرب صور، وعمل في تجارة الخضار والفواكه، وعلى الرغم من أن عائلته لم تكن متدينة، إلا أنه كان مهتمًا بدراسة أصول الدين.

سبب اعتقال الشيخ ياسر القرشي صاحب مقولة اتجوزوا بسرعة

كلمات دلالية