التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري

الساعة 11:38 ص|15 يناير 2023

فلسطين اليوم

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري، ينطلق اليوم ديربي شمال لندن أو ما يطلق عليه الجماهير "ديربي الغضب" بين توتنهام وآرسنال الساعة السادسة والنصف من يوم الأحد الموافق 15 1 2023، ضمن الأسبوع الـ 20 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، على ملعب توتنهام هوتسبر، وسط ترقب كبير بين أوسط عشاق كرة القدم لانطلاق المباراة بعد نحو 7 ساعات من الآن.

تشكيلة ارسنال ضد توتنهام في الدوري

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري، يسعى نادي ارسنال لمواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج الجيدة والاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، بينما يسعى توتنهام بقيادة مديره الفني الإيطالي أنطونيو كونتي إلى الفوز في المباراة من الوصول إلى المربع الذهبي الذي يقود إلى خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، لهذا فإن المدربين سيخوضان المباراة بأهم النجوم المتاحين لديهما، إذ إن تشكيلة ارسنال ضد توتنهام في الدوري ستكون على النحو التالي عبر "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية":- في حراسة المرمى: رامسدال، أما في خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، زينشينكو، بينما سيقود خط الوسط: تشاكا، بارتي، ساكا، أوديجارد، أما في قيادة خط الهجوم: مارتينيلي، نكيتياه.

طالع أيضا.. تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">Wishing <a href="https://twitter.com/ericdier?ref_src=twsrc%5Etfw">@ericdier</a> a Happy Birthday! ? <a href="https://t.co/HKiS7PwobA">pic.twitter.com/HKiS7PwobA</a></p>&mdash; Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) <a href="https://twitter.com/SpursOfficial/status/1614548069864857600?ref_src=twsrc%5Etfw">January 15, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

إقرأ أيضا.. حكم نهائي السوبر الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

تشكيل ارسنال وتوتنهام في الدوري اليوم

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري، ارسنال بقيادة مديره الفني الشاب اريتريا يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الـ 20 برصد 44 نقطة، وهو يحاول مواصلة حصد النتائج الجيدة على أمل الفوز بالدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ سنوات، حيث إن التوقعات تشير إلى وقوع ملحمة كروية بين الفريقين، لذلك يبحث جمهور الفريقان عن، تشكيل ارسنال وتوتنهام في الدوري اليوم، وهو ما سنرفقه ضمن فقرات هذه المقالة.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">Derby day. <a href="https://t.co/6BiNFHgIGK">pic.twitter.com/6BiNFHgIGK</a></p>&mdash; Arsenal (@Arsenal) <a href="https://twitter.com/Arsenal/status/1614548442965020680?ref_src=twsrc%5Etfw">January 15, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

إقرأ المزيد.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الاسباني

تشكيلة توتنهام ضد ارسنال اليوم

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري، تشكيلة توتنهام ضد ارسنال اليوم، حيث يحتل توتنهام بقادة المدير الفني أنطونيو كونتي خامس ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى هذه الجولة برصيد 33 نقطة، ويسعى إلى التقدم من أجل الوصول إلى المربع الذهبي، لذا ننشر لكم، تشكيل توتنهام المتوقع أمام آرسنال، وسيكون في حراسة المرمى: لوريس، أما في خط الدفاع: روميرو، داير، لينجليه، دوهيرتي، بينما في خط الوسط: بيسوما، هويبيرج، بيريسيتش، وسيعتمد المدرب في خط الهجوم على الثلاثي: كولوسيفسكي، هاري كين، سون هيونج.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">The 14th of Jan will always be a date that is very special to my heart ? Exactly 7 years ago, I joined Arsenal ♥️ Grateful, thankful and blessed ? <a href="https://twitter.com/Arsenal?ref_src=twsrc%5Etfw">@Arsenal</a> <a href="https://t.co/aM8VluSmeW">pic.twitter.com/aM8VluSmeW</a></p>&mdash; Mohamed ELNeny (@ElNennY) <a href="https://twitter.com/ElNennY/status/1614280427648307200?ref_src=twsrc%5Etfw">January 14, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

طالع أيضا.. تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر الاسباني

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام

بعد أن أضفنا، التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري، سنرفق في هذه المقالة، القناة الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام، حيث يهتم أيضا عشاق كرة القدم تثبيت القناة الناقلة لمباراة ارسنال ضد توتنهام اليوم في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستذاع مباراة، ارسنال ضد توتنهام اليوم عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">? The north London derby<br><br>? All the latest from training, available to watch right here ?</p>&mdash; Arsenal (@Arsenal) <a href="https://twitter.com/Arsenal/status/1614252957532397568?ref_src=twsrc%5Etfw">January 14, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

معلق مباراة ارسنال وتوتنهام

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري، ومعلق مباراة ارسنال وتوتنهام، من أهم أركان المباراة بالنسبة لجمهور كرة القدم، إذ أضفنا خلال تحرير هذه المقالة، التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري، وفي نهية المقالة سننشر لكم، معلق مباراة ارسنال وتوتنهام، حيث يتكفل في التعليق على مباراة توتنهام وارسنال المعلق الشهير العماني خليل البلوشي، التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام وارسنال اليوم في الدوري.

 

 

 

 

كلمات دلالية