تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا

الساعة 10:20 ص|15 يناير 2023

فلسطين اليوم

تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا، حظيت قنوات SSC السعودية الرياضية بإذاعة مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، إذ إن السعودية تستضيف على ملاعبها نهائيات السوبر الاسباني للعام الثاني على التوالي، لذا فإن، تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا، بات مطلب معظم عشاق كرة القدم، كونها تبث أهم مباراة في العالم، وهي كلاسيكو الأرض، حيث إن مباراة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة تستمد قوتها وشعبيتها بوتيرة عالية من كونها نهائي لحصد كأس مهم وإضافته إلى خزينة الفائز في اللقب.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية

تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا، في هذه الأثناء ترتفع وتيرة البحث عن، تردد قناة SSC الرياضية السعودية، لأنها الجهة الرسمية بنقل مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، حيث ولأن، تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا، قرر فريق العمل في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، نشر، تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا.

إقرأ أيضا..حكم نهائي السوبر الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="es" dir="ltr">? ¡Precisión! ?<br>⏳ <a href="https://twitter.com/hashtag/SuperSupercopa?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#SuperSupercopa</a> <a href="https://t.co/zuv4sgRKo5">pic.twitter.com/zuv4sgRKo5</a></p>&mdash; Real Madrid C.F. (@realmadrid) <a href="https://twitter.com/realmadrid/status/1614366752695091205?ref_src=twsrc%5Etfw">January 14, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

تردد قناة SSC الرياضية السعودية بث مباشر

تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا، تقابل ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الاسباني في 7 نهائيات، حيث إنه في المواجهات النهائية التاريخية بين الغريمين برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر، فاز ريال مدريد فاز باللقب 6 مرات، بينما فاز برشلونة في لقب كأس السوبر الاسباني مرة واحدة فقط، وهو ما يعني أن التفوق لصالح ريال مدريد.

طالع المزيد.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الاسباني

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات

تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا، تقرر إقامة مباراة نهائي كأس السوبر الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 15 يناير 2023، إذ يسبق برشلونة ريال مدريد في لقب واحد لهذه البطولة، لذا لو حصد الميرنغي اليوم لقب كأس السوبر الاسباني، فإنه سيعادل عدد ألقاب برشلونة في ذات المسابقة، ويصبح لكل منهما 13 لقباً، تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات.

طالع أيضا..تشكيلة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر الاسباني

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="en" dir="ltr">?????? ????<br>Getting ready for the final <a href="https://t.co/QP0wAenzo5">pic.twitter.com/QP0wAenzo5</a></p>&mdash; FC Barcelona (@FCBarcelona) <a href="https://twitter.com/FCBarcelona/status/1614503059824033793?ref_src=twsrc%5Etfw">January 15, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="es" dir="ltr">? ¡Llegó el DÍA! <a href="https://twitter.com/hashtag/SuperSupercopa?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw">#SuperSupercopa</a> <a href="https://t.co/G4u2vYUeuu">pic.twitter.com/G4u2vYUeuu</a></p>&mdash; Real Madrid C.F. (@realmadrid) <a href="https://twitter.com/realmadrid/status/1614537998888042498?ref_src=twsrc%5Etfw">January 15, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>

تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات

تردد قناة SSC السعودية لمشاهدة الكلاسيكو بين الريال والبرشا، تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات، وعلى مر التاريخ، تقابل نادي الملكي ضد غريمه البرشا في 250 مباراة بكافة البطولات الرسمية، حيث فاز ريال مدريد في 101 مواجهة، بينما سجل 97 فوزاً لبرشلونة، وكان التعادل بينهما في 52 مواجهة، كما سجل ريال مدريد 415 هدفًا، بينما سجل برشلونة في مرمى الريال 404 أهداف، وبالعودة إلى عنوان المقالة الرئيس وهو، تردد قناة SSC الرياضية السعودية على نايل سات، فإن تردد قناة SSC الرياضية السعودية، نايل سات، 12523، عمودي (V)، 27500 ¾، SD.

 

 

كلمات دلالية