الدولار يستعيد عافيته.. ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين

الساعة 10:47 ص|14 سبتمبر 2023

فلسطين اليوم

الدولار يستعيد عافيته.. ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين، "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" تتابع مستجدات سعر صرف الدولار مقابل الشيكل في فلسطين، إذ شهد ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين وبدأ الآلاف من الأشخاص في فلسطين بالشكك حول استمرارية قوة صرف الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الإسرائيلي، لاسيما بعد أن وصل إلى مستويات 3.78 شيكل قبل أيام قليلة، بعد أن كان يُصرف خلال طيلة العشر أيام الأخيرة مقابل 3.85 شيكل.

ما سبب ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في غزة

ما سبب ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في غزة، الارتفاع الملحوظ على سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين على وجه العموم وغوة خصوصاً دفع العديد للتساؤل حول هل يرتفع أم ينخفض سعر الدولار مقابل الشيكل خلال الأيام القادمة.

ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين

ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين، في بداية الأسبوع الجاري، خرج مختص في الشأن المالي والاقتصادي يتحدث عن توقعات سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين، لاسيما بعد أن شهد ارتفاعاً قياسياً منذ نحو 6 سنوات، وقال المختص أن قرار محكمة الاحتلال العليا بشأن قانون التعديلات القضائية هو من يحدد مصير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين خلال الأيام القادمة.

إقرأ المزيد: هل استعاد قوته.. كيف جاء سعر الدولار مقابل الشيكل اليوم الخميس؟

سبب ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين

سبب ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين، الناس تسأل عن أن الدولار يستعيد عافيته.. ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين، إذ إن السبب الرئيس يعود إلى عدم الاتفاق بين الأحزاب الإسرائيلية الحاكمة والمعارضة بشأن قانون التعديلات القضائية وهو أمر يُعزز الخلاف في الكيان الإسرائيلي يدفع إلى ضعف صرف الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأمريكي في فلسطين.

الدولار يستعيد عافيته.. ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين

 

الدولار يستعيد عافيته.. ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين

الدولار يستعيد عافيته.. ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين، بعد أن فشلت الأحزاب الصهيوني في الاتفاق على وتيرة قانون التعديلات القضائية، فإن مؤشر سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين إلى صعود مستمر، وقد يصل مستوى 3.90 شيكل خلال الأسابيع القليلة القادمة، لكن في حال تم الاتفاق، فقد يستعيد الشيكل قوته من جديد ويطرأ انخفاض على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل في فلسطين.

ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين

ارتفاع كبير على سعر صرف الدولار مقابل الشيكل الإسرائيلي في فلسطين، لايزال سعر صرف الدولار الأمريكي، يسجل ارتفاعات قياسية مقابل الشيكل "الإسرائيلي" في تعاملات صباح اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023، إذ بلغ وفق المنصات الرسمية على النحو التالي

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الشيكل: 3.82 شيكل

سعر صرف الدينار الأردني مقابل الشيكل: 5.39 شيكل

سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الشيكل: 4.10 شيكل

سعر صرف الجنيه المصري مقابل الشيكل 12. شيكل

 

كلمات دلالية