بالفيديو والصور دعاء اليوم الرابع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب2023

الساعة 11:50 م|25 مارس 2023

فلسطين اليوم

دعاء اليوم الرابع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب2023، ككل يوم تزادد عمليات البحث من قبل المسلمين عبر محرك قوقل على دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك 2023، كجزء من العبادات اليومية التى ينتظم بها المسلمين طوال أيام شهر رمضان المبارك2023، لهذا متابعين الكرام سنرفق لكم هذه المقالة للحديث عن دعاء اليوم الرابع من رمضان والتى رصدها فريق العمل في "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية" عبر محرك قوقل والمنصات الاجتماعية بشكل عام، كون شهرَ رمضانَ لفرصةٌ سانحة، ومناسبة كريمة مباركة يتقرب فيها العبد إلى ربه بسائر القربات، وعلى رأسها الدعاء.

دعاء اليوم 4 من رمضان

والدعاء هو الرغبة إلى الله عز وجل، واستدعاءُ العبدِ ربَّه عزَّ وجلَّ العنايةَ، واستمدادُه منه المعونةَ، وحقيقته: إظهار الافتقار إلى الله تعالى، والتبرُّؤ من الحول والقوة، وهو سمة العبودية، واستشعار الذلة البشرية، وفيه معنى الثناء على الله عز وجل، وإضافة الجود والكرم إليه.

دعاء اليوم الرابع من رمضان بالصور

ويحرص المسلمون في كل مكان للتعرف على أدعية شهر رمضان المبارك بهدف ترتيله للحصول على الاجر والثواب، وننشر لكم في "وكالة فلسطين اليوم الاخبارية" دعاء 4رمضان 2023 مكتوب في ظل ما تشهده محركات البحث عن أدعية الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك، ودعاء اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك 2023، يتطلع إلى معرفته جموع المسلمين، من أجل استغلال نفحات ورحمات شهر رمضان المبارك، في ذكر مختلف الأدعية، باعتبار أن المسلم يكون في أقرب درجة من ربه وهو يدعي، وخاصة في موضع السجود

دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان

وفي مقالنا دعاء اليوم الرابع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب2023، وحول دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان ، لا يوجد حديث مخصص لأيام محددة بل أن جميع الأحاديث النبوية الشريفة تتوافق مع جميع الأيام، وبسبب البحث المتزايد على دعاء رابع يوم من رمضان 2023، فإننا سنحاول أن نضع للقارئ بعض الأحاديث النبوية التي يمكن استغلالها في شهر رمضان المبارك2023م.

دعاء اليوم الرابع من رمضان

ومن أفضل أدعية اليوم الرابع من شهر رمضان 2023، على النحو التالي الذي سنضعه لكم متابعين الكرام ضمن مقالنا الذي حمل عنوان "دعاء اليوم الرابع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب2023"

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ .

دعاء اليوم الرابع من رمضان مفاتيح الجنان

اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ ، وَ اَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ ، وَ اَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ ، وَ احْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ و َسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ .

  • اللهم اجعل سعيي فيه مشكورا، وذنبي فيه مغفورا، وعملي فيه مقبولا، وعيبي فيه مستورا، يا أسمع السامعين.
  • اللهم ارزقني فيه فضل قيام ليلة القدر، وصير أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحط عني الذنوب، يا رؤوفا بعباده الصالحين.
  • اللهم وفر حظي فيه من النوافل، وأكرمني فيه بإحضار المسائل، وقرب فيه وسيلتي إليك من بين الوسائل، يا من لا يشغله إلحاح الملحين.
  • اللهم غشني فيه بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهر قلبي، يا رحيما بعباده المؤمنين.
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين وهب لي جرمي فيه يا اله العالمين واعف عني يا عافيا عن المجرمين.
  • اللهم اجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين.

طالع أيضا: وصفات حلويات خاصة لمرضى السكري في رمضان المبارك 2023

دعاء رابع يوم رمضان بالصور

دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان
 

دعاء اليوم الرابع من رمضان مكتوب

واخيرا وضمن مقالنا الذي حمل عنوان "دعاء اليوم الرابع من رمضان مفاتيح الجنان مكتوب2023" سنضع لكم متابعين الكرام بعد ان وضعنا لكم دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك 2023 مكتوب وكذلك وضعنا لكم دعاء الرابع من رمضان بالصور، سنضع لكم مقطع فيديو بالصوت والصورة لدعاء اليوم الرابع من رمضان 2023.

 

طالع أيضا: ما حكم صيام المرأة الحامل في شهر رمضان؟

كلمات دلالية