تفاصيل برامج الطبخ في رمضان 2023 على قناة رؤيا الأردنية وام بي سي مصر

الساعة 08:06 م|08 مارس 2023

فلسطين اليوم

تفاصيل برامج الطبخ في رمضان 2023 على قناة رؤيا الأردنية وام بي سي مصر  ، ويبحث الالاف من المتابعين في مختلف انحاء دول العالم لا سيما في المنطقة العربية عبر محركات البحث على الانترنت من أجل التعرف على تفاصيل برامج الطبخ في رمضان 2023 التي تعرض على هاتين القناتين بث مباشر ويشاهدها الملايين من الأشخاص لا سيما ستات البيوت وفي هذا الاطار سارع فريق فلسطين اليوم الاخباري في وضع كافة المعلومات التي نوضح من خلالها حول هذه البرامج وهي على النحو التالي :

مشاهدة برامج الطبخ في رمضان 2023

وعلى قناة رؤيا الأردنية وام بي سي مصر تقدمان برامج طبخ يقدمها شيف وشيفات شهيرات في اعداد الطبخ ويكون مباشر على الشاشة كما ويستقبلان اتصالات عبر الهاتف للاستفسار بشأن الوجبات .

وتعرض هذه البرامج يوميا وعلى مدار الثلاثين يوميا طيلة الشهر من بعد صلاة العصر ، وهي تذاع ببث مباشر وبدون تقطيع .

اقرا المزيد: تردد أهم قنوات الطبخ في شهر رمضان 2023

برامج الطبخ في رمضان 2023 على رؤيا الإخبارية

ولقد وضعنا لكم تردد قناة رؤيا الأردنية على النايل سات وهو على النحو التالي التردد: 11957. واستقطاب القناة: H. معدل الترميز: 27500. تصحيح الخطأ للقناة: 5/6.

كما وضعنا لكم خطوات ضبط هذا التردد على الرسيفر من أجل مشاهدة برامج الطبخ في رمضان 2023 ، وهي على النحو التالي :

أولا: في الخطوة الأولى يترتب عليكم الضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية، ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.

ثانيا: وفي الخطوة الثانية ، قم بالضغط على خيار التثبيت اليدوي، ثم أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.

ثالثا: وفي الخطوة الثالثة ، قم بإضافة باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.

رابعا وفي الخطوة الرابعة ، قم بالضغط على زر OK من الريموت كنترول، وبعدها قم بالانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

برامج الطبخ في رمضان 2023

والان نضع بين ايديكم تردد قناة ام بي سي مصر وهو التالي على القمر الصناعي: النايل سات. · التردد: 11938. · معامل الاستقطاب: عمودي. · معدل الترميز: 27500.

وفي نهاية المقالة التي حرصنا فيها على وضع تفاصيل برامج الطبخ في رمضان 2023 على قناة رؤيا وام بي سي مصر نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

كلمات دلالية