صور.. ما سبب وفاة بيليه اللاعب البرازيلي وطبيعة المرض .. وفاة اللاعب بيليه إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو

الساعة 08:51 م|29 ديسمبر 2022

فلسطين اليوم

سبب وفاة بيليه اللاعب البرازيلي وطبيعة المرض اليوم الخميس 29/12/2022 ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف اصنافها ضجت مئات التغريدات التي تتحدث عن وفاة اللاعب البرازيلي إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف بين الجماهير الرياضية في العالم بيليه فيما بدأت الالاف من الأشخاص على مختلف انحاء دول العالم في البحث بشكل مكثف عبر محرك جوجل الشهير عن السبب وراء وفاة اللاعب بيليه الذي مكث أسابيع عدة داخل المستشفى وعلى سرير المرض ونتيجة لذلك قام فريق فلسطين اليوم الاخباري في كتابة هذه المقالة التي من خلالها سوف تتعرفون سويا على كامل التفاصيل بشأن هذا الموضوع الذي بدأ يتداول بصورة كبيرة على الانترنت وعلى المواقع الإخبارية والرياضية حيث ارفقنا لكم صورا ومقاطع فيديو وهو على النحو التالي:

سبب وفاة بيليه اللاعب البرازيلي

وفي هذه السطور وضعنا لكم الإجابة الحقيقية عن سبب وفاة اللاعب بيليه اللاعب البرازيلي عن عمر يناهز 82 عاما نتيجة لإصابته بورم في القالون العام الماضي ، والجديد انه في يوم الثلاثاء الماضي تم نقل اللاعب بيليه إلى المستشفى وسط تدهور في حالته الصحية الخطر قبل ان يتم الإعلان رسميا اليوم عن وفاة اللاعب بيله .

وكان اللاعب بيله وبالتحديد في سبتمبر  أيلول 2021 قد تلقى علاجا دوريا لخضوعه لجراحة استئصال ورم في القولون ، وحاليا بدأت المنصات الرقمية في تداول خبر وفاة اللاعب بيليه بصورة كبيرة جدا .

وفاة اللاعب بيليه

ونشر خليل صورة للمتوفى بيليه وعلق عليها : "الشهرة التي حصل عليها لن تنفعه يوم الحساب، الإنسان مهما بلغ من شهرة ومال، سيأتي يوم ويقول "يَا حَسْرَتَا عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ" نسأل الله حسن الخاتمة العافية من سوء المنقلب.

ريان علق : "الراحل بيليه كان يؤمن بمشروع نهضة #كرة_القدم_النسائية بوطننا الحبيب #السعودية (@saff_wfd) ?? وقفته مع مشروعنا العظيم سيبقى في ذاكرتنا للأبد ".  خبر وفاة اللاعب بيليه  محزن لمحبي كرة القدم العالمية.

طالع : حقيقة وفاة عصام بطل مسلسل باب الحارة

طبيعة مرض بيليه

FlKwKmLWQAEav0g.jpg

 

FlKwLW8XoAAxUrW.jpg

 

FlKsH4SXoAc1GGx.jpg

من هو اللاعب بيليه ويكيبيديا  

وفي نهاية المقالة التي وضعنا فيها سبب وفاة اللاعب بيليه حيث يعد لاعب كرة قدم برازيلي محترف سابق لعب كمهاجم. وهو من مواليد 23 أكتوبر 1940 تريس كاراكوس، البرازيل الأرقام القياسية ولقد حقق اللاعب بيليه أرقاما قياسيا خلال مسيرته الكروية  وهي على النحو التالي: إذ اللاعب بيليه يعد هدّاف المنتخب البرازيلي التاريخي: 77 (95 بما في ذلك المباريات الودية غير الرسمية) وهدّاف نادي سانتوس التاريخي: 643 (في 659 مباراة رسمية) .

ونواصل معكم في هذه المقالة التي شرحنا فيها وفاة اللاعب بيليه  وطبيعة المرض ، وحصل اللاعب على أكثر من سجل أهداف في كأس الإنتركونتيننتال: 7 وكما أن اللاعب بيليه يعد أكبر عدد من الهاتريك في كرة القدم العالمية: 92 ، و ويعد بيله أكثر من سجل أهداف مهنية في كرة القدم العالمية (بما في ذلك المباريات الودية): 1،283 (في 1،363 مباراة) .

اللاعب بيليه اصاحب الألقاب العظيمة أكثر من فاز بميداليات الفائزين بكأس العالم: 3 (1958، 1962، 1970) وهو يعد أصغر لاعب فاز بكأس العالم: بعمر 17 عامًا و249 يومًا (1958) . 

كلمات دلالية