الفنان محمود عبد المغني ينشر صورة مع السقا من كواليس فيلم السرب

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 05:35 م
16 فبراير 2021
الفنان محمود عبد المغني ينشر صورة من كواليس فيلم السرب

تداولت مواقع مصرية صورًا قد نشرها الفنان محمود عبد المغني عن كواليس مشاركته في فيلم السرب ، والذي تناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها الطائرات الحربية المصرية في ليبيا ضد عناصر تنظيم داعش، بعد قتل الأخير 21 مصريًا قبطيًا ذبحًا.

ومن المقرر أن يعرض فيلم السرب السينمائي خلال الفترة المقبلة، ومن بين الصورة التي نشرها الفنان عبد المغني عن فيلم السرب مع النجم أحمد السقا، وعلق عليها: "حبيبي وأخويا وعشرة عمرى .. وحش السرب"، وظهر في خلفية الصورة كرفانات التصوير.

وأكدت مواقع إعلامية مصرية، أن شركة سينرجي برومو طرحت فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبري، والنجمة منى زكى، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، شريف منير، ومحمود عبد المغني.

529.jpg


فيلم السرب المصري ، وتصدر الفيلم المصري تريند جوجل لليوم الثاني على التولي بسبب ما تم عرض البرومو الخاص به من قبل الشركة المنتجة للعمل الذى يعد أضخم انتاج سينمائي هذا العام، ويعد الفيلم ملحمة وطنية تكشف عن ثار نسور الجو لدماء المصريين التي اهدرت في درنة بليبيا، وكشف البرومو الخاص بفيلم السرب أمس وتم عرض مضمونه .

تسريبات فيلم السرب.jpg

 

وكشف البرمو أيضًا عن الدعم اللوجيستي الذى تقدمه القوات المسلحة المصرية لصناع الفيلم من أجل تصويره بشكل حقيقي وواقعي، ويتم توفير كافة المعدات والأدوات اللازمة من أجل تصوير العمل والذى من المتوقع عرضه في عام 2021 .

تفاصيل تسريبات فيلم السرب :

وعن بعض تفاصيل فيلم السرب ، قال مؤلف العمل عمر عبد الحليم:  "يترتب تقديم مثل هذه الاعمال الوطنية بكشل أكثر جراة من جانب الدولة"، وفق موقع صدى البلد.

وتساهم هذه الاعمال في توثيق التاريخ وتكشف بطولات هؤلاء الجنود الذين ينتمون الى القوات المسلحة المصرية والذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ وحماية كرامة مصر العظيم، وفق المؤلف عمر.

واكد المؤلف في حديثه ، أن العمل في فيلم السرب لا يحتوى على مشاهد وثائقية وانما هو عمل سينمائي روائي خاص حتى الآن وهو ما يتم الاتفاق عليه مع المخرج احمد نادر جلال.

وأضاف أنه استمتعت بالتعامل معه كونه احد المخرجين الكبار الذين يهتمون بكل التفاصيل الخاصة بالعمل ويرغب دائما في تقديم عمل جيد، وللاطلاع أكثر بشأن فيلم السرب (اضغط هنا)