تفاصيل تسريبات فيلم السرب المصري

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 04:59 م
16 فبراير 2021
تفاصيل تسريبات فيلم السرب المصري

فيلم السرب المصري ، وتصدر الفيلم المصري تريند جوجل لليوم الثاني على التولي بسبب ما تم عرض البرومو الخاص به من قبل الشركة المنتجة للعمل الذى يعد أضخم انتاج سينمائي هذا العام، ويعد الفيلم ملحمة وطنية تكشف عن ثار نسور الجو لدماء المصريين التي اهدرت في درنة بليبيا، وكشف البرومو الخاص بفيلم السرب أمس وتم عرض مضمونه .

وكشف البرمو أيضًا عن الدعم اللوجيستي الذى تقدمه القوات المسلحة المصرية لصناع الفيلم من أجل تصويره بشكل حقيقي وواقعي، ويتم توفير كافة المعدات والأدوات اللازمة من أجل تصوير العمل والذى من المتوقع عرضه في عام 2021 .

تفاصيل تسريبات فيلم السرب :

وعن بعض تفاصيل فيلم السرب ، قال مؤلف العمل عمر عبد الحليم:  "يترتب تقديم مثل هذه الاعمال الوطنية بكشل أكثر جراة من جانب الدولة"، وفق موقع صدى البلد.

18617708941613379177.jpg

 

وتساهم هذه الاعمال في توثيق التاريخ وتكشف بطولات هؤلاء الجنود الذين ينتمون الى القوات المسلحة المصرية والذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ وحماية كرامة مصر العظيم، وفق المؤلف عمر.

واكد المؤلف في حديثه ، أن العمل في فيلم السرب لا يحتوى على مشاهد وثائقية وانما هو عمل سينمائي روائي خاص حتى الآن وهو ما يتم الاتفاق عليه مع المخرج احمد نادر جلال.

وأضاف أنه استمتعت بالتعامل معه كونه احد المخرجين الكبار الذين يهتمون بكل التفاصيل الخاصة بالعمل ويرغب دائما في تقديم عمل جيد.

وأشار عبد الحليم ، إلى أن فيلم السرب يشارك فيه بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم: أحمد السقا ومحمد دياب وآسر ياسين وشريف منير ومحمود عبد المغنى وكريم فهمى وأحمد حاتم وهند صبرى وهو من تأليف عمر عبد المجيد وإخراج أحمد نادر جلال فى أول تعاون بينهما.

ويناقش فيلم السرب قصة حقيقية وهى الجريمة الشنعاء التي قادها تنظيم داعش في ليبيا بذبح 21 مصريا قبطيا في درنة وهو الأمر الذى قوبل برد حاسم وقوى من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

وانتجت الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة العديد من المسلسلات التي تحاكي قتال القوات المسلحة المصرية ضد المسلحين في صحراء سيناء وعند الحدود الغربية مع ليبيا.