رابط منصة ادمودو التعليمية الالكترونية الجديد www.edmodo.com online وطريقة التسجيل

الساعة 05:16 م|05 يناير 2021

منوعات

رابط منصة ادمودو التعليمية الالكترونية ، إذ يمكن للطلبة في الجمهورية العربية المصرية أن يحصلوا على شروح دروسهم والمنهاج التعليمية عبر منصة أدمودو ، حيث سجل محرك البحث جوجل الشهير عمليات بحث واسعة على الرابط إذ خصص موقع فلسطين اليوم هذه المقالة حتى يتعرف الطلبة على الشروح ومتابعة أولياء الأمور مستوى أبنائهم عبرها .

وفي هذه المقالة سيتعرف الطلبة على رابط أدمودو التعليمية وطريقة التسجيل ، حيثُ لجأت وزارة التربية والتعليم المصرية إلى اطلاق منصة ادمودو مؤخرًا بسبب تداعيات فيروس كورونا الخطيرة على صحة وسلامة الطلبة والمعلمين .

وفي إطار خطة وزارة التعليم الجديدة فتعد منصة ادمودو الالكترونية احدى المنصات والفضائيات التعليمية التي اطلاقها حديثًا بسبب تأجيل التعليم الوجاهي والانتقال الى التعليم عن بعد او الالكتروني ، خشية من الإصابة بالعدوى التي غزت كافة محافظات مصر .

ويستخدم الطلبة أولياء الأمور المنصة الالكترونية الجديدة لفهم ومتابعة الدروس والمناهج التعليمية وكذلك متابعة مستوى الطلبة عليها ، وتعد ادمودو واحدة من عدة منصات أطلقتها وزارة التعليم برئاسة الوزير الدكتور طارق شوقي ، هي ضمن تصميمات الوزارة لضمان استمرار التعليم.

وفي الفترة الأخيرة ، امدت وزارة التربية والتعليم المصرية المدارس الفنية والسبورات التفاعلية عالية الجودة ، حيث ألت فريق عالي الجودة للتدريب على جميع المنصات التعليمية الالكترونية في مصر بما فيها منصة أدمودو .

وما يميز منصة ادمودو أنها تعرض العديد من الدروس الخاصة بالمنهج لكل مرحله تعليمية كما أن المنصة بها نماذج تدريب وأسئلة للطلبة.

وننوه على أن ذلك يتم من خلال مشاهدة البرامج التعليمية على شاشه التلفزيون او الدخول على روابط المؤسسات التعليمية .

وعادة يتم وضع الروابط على الصفحة الرسمية الخاصة بالوزارة .

رابط منصة ادمودو التعليمية :

وللدخول على منصة ادمودو التعليمية الالكترونية ( اضغط هنا )

خطوات التسجيل على منصة ادمودو التعليمية المصرية :

وفي هذه المقالة وضعنا لكم ثلاثة طرق للتسجيل على المنصة أدمودو ، وهي على النحو التالي :

يترتب على الطالب الدخول على الرابط الخاص بمرحلته العمرية.

وبعدها يترتب على المتقدم التسجيل على الرابط الموجود على الصفحة الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي الخاص بوزارة التربية والتعليم في مصر .

ثم يقوم الطالب بعد الخطوة السابقة ، بكتابه الاسم وكلمه السر الخاصة به حيث اذا كان الطالب اول مره يسجل يقوم بالضغط على انشاء حساب .

وأخيرًا يترتب على الطالب تحديد كافه الاوراق الخاصة باعتماد عملية التسجيل الدخول التي تم تقديمها من قبل وزاره التربية والتعليم المصرية .

كلمات دلالية