رابط طريقة التسجيل في منصة ادمودو التعليمية الالكترونيةفي مصر

الساعة 04:41 م|05 يناير 2021

منوعات

طريقة التسجيل في منصة ادمودو التعليمية الالكترونية ، إذ أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية حديثًا عن انطلاق منصة ادمودو في إطار الخطة الجديدة التي رسمتها بعد تداعيات كورونا على المراحل التعليمية وتأجيل التعليم الوجاهي والانتقال الى التعليم عن بعد او الالكتروني وذلك حفاظًا على سلامة الطلاب والمعلمين من الإصابة بالفيروس العالمي ، وتعتبر المنصة إلى حد ما آمنة وفعّالة .

وخصص موقع فلسطين اليوم مقالة عن طريقة التسجيل على رابط منصة أدمودو التعليمية المصرية حيثُ يستخدم الطلبة أولياء الأمور المنصة الالكترونية الجديدة لفهم ومتابعة الدروس والمناهج التعليمية وكذلك متابعة مستوى الطلبة عليها ، وتعد ادمودو واحدة من عدة منصات أطلقتها وزارة التعليم برئاسة الوزير الدكتور طارق شوقي ، هي ضمن تصميمات الوزارة لضمان استمرار التعليم.

وفي الفترة الأخيرة ، امدت وزارة التربية والتعليم المصرية المدارس الفنية والسبورات التفاعلية عالية الجودة ، حيث ألت فريق عالي الجودة للتدريب على جميع المنصات التعليمية الالكترونية في مصر بما فيها منصة أدمودو .

يي.PNG


 

وما يميز منصة ادمودو أنها تعرض العديد من الدروس الخاصة بالمنهج لكل مرحله تعليمية كما أن المنصة بها نماذج تدريب وأسئلة للطلبة.

وننوه على أن ذلك يتم من خلال مشاهدة البرامج التعليمية على شاشه التلفزيون او الدخول على روابط المؤسسات التعليمية .

وعادة يتم وضع الروابط على الصفحة الرسمية الخاصة بالوزارة .

رابط منصة ادمودو التعليمية :

وللدخول على منصة ادمودو التعليمية الالكترونية ( اضغط هنا )

طريقة التسجيل لمنصة ادمودو التعليمية المصرية :

وفي هذه المقالة وضعنا لكم ابرز خطوات التسجيل على المنصة ، وهي على النحو التالي :

يترتب على الطالب الدخول على الرابط الخاص بمرحلته العمرية.

وبعدها يترتب على المتقدم التسجيل على الرابط الموجود على الصفحة الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي الخاص بوزارة التربية والتعليم في مصر .

ثم يقوم الطالب بعد الخطوة السابقة ، بكتابه الاسم وكلمه السر الخاصة به حيث اذا كان الطالب اول مره يسجل يقوم بالضغط على انشاء حساب .

وأخيرًا يترتب على الطالب تحديد كافه الاوراق الخاصة باعتماد عملية التسجيل الدخول التي تم تقديمها من قبل وزاره التربية والتعليم المصرية .

كلمات دلالية