إليك رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 12-2020 ديسمبر

الساعة 03:17 م|05 يناير 2021

غزة

إليك رابط فحص المنحة القطرية شهر 12-2020 لتوزيع 100 دولار ، وسنتعرف من خلال هذ المقالة التي خصصها موقع فلسطين اليوم على آلية توزيع مساعدات المنحة القطرية شهر ديسمبر وموعد صرفها وكل ما يتعلق بالمنحة الجديدة لتوزيع 100 دولار .

ومع بداية الشهر الجديد يترقب مئات الالاف من الأسر الفقيرة توزيع المنحة القطرية شهر ديسمبر 2020 ، وحتى الآن من صدور هذه المقالة لم تصدر أي اللجنة القطرية برئاسة السفير محمد العمادي عن موعد صرف المنحة القطرية الجديدة .

اما عند عدد المستفيدين من المنحة القطرية من المتوقع أن تستمر اللجنة القطرية على نفس العدد السابق ، وهم 100 ألف مستفيدين وجميعهم من الاسر الفقيرة بواقع 100 دولار .

رابط المنحة القطرية هنــــــــا

ويعاني مليوني مواطن في قطاع غزة من تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية نتيجة لاستمرار وتشديد الاحتلال الاسرائيلي من حصاره ضد غزة ، تحت حجج واهية ، إذ خلف الحصار ارتفاع في نسبة البطالة والفقر تجاوز الـ 50 % إضافة إلى إغلاق مئات المنشآت الزراعية والاقتصادية ، وجاء المنحة القطرية في إطار ذلك .

وتهدف المساعدات القطرية إلى تحسين أحوال الاسر الفقيرة جراء المعاناة الصعبة بفعل الحصار وقلة فرص العمل .

شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية ديسمبر 2020 :

وحددت اللجنة القطرية الفئة المستفيدة من المنحة القطرية شهر نوفمبر 2020 السابقة وعددهم 100 ألف أسرة ، كما من المتوقع ان تواصل اللجنة على نفس عدد المستفيدين ، وفق التالي :

أولاً: من استلم أقل من 15 مرة .

ثانيًا: من استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

تعرف على موعد صرف مساعدات المنحة القطرية شهر ديسمبر 2020 :

وندعوكم إلى متابعة المقالات التي ننشرها في كل ما يتعلق المنحة القطرية ، وحال نشرت اللجنة القطرية وعادة عبر وزارة الاتصالات والمعلومات بغزة  سنقوم برفع رابط المنحة القطرية 12-2020 إليكم فورًا  هنـــــــــــــــــــا .

نتمنى أن تنال المقالة اعجابكم .     

كلمات دلالية