رابط فحص أسماء المنحة القطرية الجديد 2021 توزيع 100 دولار

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 07:43 م
04 يناير 2021
رابط فحص أسماء المنحة القطرية الجديد 2021 توزيع 100 دولار

رابط فحص أسماء المنحة القطرية الجديد 2021 ، إذ تترقب الأسر الفقيرة في قطاع غزة رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار؛ للتأكيد على أسماء المستفيدين من هذه المنحة ، وفي إطار ذلك خصص موقع فلسطين اليوم الاخباري مقالة توضح فيها الرابط وآلية توزيع المساعدات وعدد الاسر المستفيدة .

ويحرص الموقع منذ بداية صرف المنحة القطرية على توفير الرابط مع بداية كل شهر جديد ، وهذه المرة عن المنحة القطرية الخاصة بشهر ديسمبر 2020 ، حيثُ تسعى قطر من خلالها مساعدة الاسر الفقيرة إزاء المعاناة الناجمة عن تداعيات الحصار الإسرائيلي على القطاع منذ عام 2007.

وخلف هذا الحصار المقيت مئات الالاف من العاطلين عن العمل وارتفاع معدلات البطالة والفقر بين أوساط السكان، تجاوزت 50% ، لتأتي أموال المنحة القطرية إجراء عاجل لمساعدة هؤلاء من تردي الأوضاع الاقتصادية الصعبة .

رابط المنحة القطرية هنــــــــا

اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة برئاسة السفير محمد العمادي ، وفرت ملايين الدولارات وصلت لنحو 40 مليون دولار تقدمها كهبات إغاثية وإنسانية لسكان غزة، ضمن بنود التفاهمات التي وقعتها المقاومة الفلسطينية والاحتلال برعاية مصرية قطرية اممية عام 2018 .

وعبر سكان غزة عن رضائهم على توزيع المنحة القطرية بواقع 100 دولار لكل عائلة ، وأكدوا أنها وسيلة هامة في هذا التوقيت العصيب.

شروط للاستفادة من أموال المنحة القطرية ديسمبر 2020 :

وحددت اللجنة القطرية الفئة المستفيدة من المنحة القطرية شهر نوفمبر 2020 السابقة وعددهم 100 ألف أسرة ، كما من المتوقع ان تواصل اللجنة على نفس عدد المستفيدين ، وفق التالي :

أولاً: من استلم أقل من 15 مرة .

ثانيًا: من استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.

ثالثًا: لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.

رابعًا: تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

تعرف على موعد صرف مساعدات المنحة القطرية شهر  ديسمبر 2020 :

وحتى صدور هذا التقدير لم تصدر اللجنة القطرية برئاسة السفير محمد العمادي بيانًا أو تصريحًا بشأن موعد صرف المنحة القطرية شهر ديسمبر 2020 

وندعوكم إلى متابعة المقالات التي ننشرها بخصوص هذا الامر ، وحال نشرت اللجنة القطرية وعادة عبر وزارة الاتصالات والمعلومات بغزة  سنقوم برفع رابط المنحة القطرية 12-2020 إليكم هنا .