شريط الأخبار

مديرة تربية شمال غزة ومدير التعليم في الوكالة يتفقدان لجان الامتحان الموحد للصف الرابع الأساسي

02:34 - 10 تشرين أول / يناير 2011


مديرة تربية شمال غزة ومدير التعليم في الوكالة يتفقدان لجان الامتحان الموحد للصف الرابع الأساسي

فلسطين اليوم: غزة

تفقدت مديرة التربية والتعليم في شمال غزة د.نهى شتات، ومدير المنطقة التعليمية في الوكالة عن دائرة شمال غزة د.نبيل الصالحي اليوم، عددا من لجان الامتحانات الموحدة للصف الرابع الأساسي، وذلك في سياق التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم العالي ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في مجال التعليم.

 

وقد تفقد الجانبان لجنتي مدرسة ذكور جباليا الابتدائية "أبو حسين"، ومدرسة برير الأساسية "أ" للبنين، حيث يقدم الطلبة اليوم الامتحان في مبحث الرياضيات في أجواء من الهدوء والانضباط.

 

وقد أعرب الجانبان عن ارتياحهما من سير الامتحانات، مؤكدين على ضرورة التعاون والتواصل البنّاء فيما يخدم العملية التعليمية والنهوض بالإنسان الفلسطيني رغم الظروف القاهرة التي يعيشها.

 

كما تمنى الجانبان أن تساهم مثل هذه الامتحانات في رفع كفاءة الطلبة، وتحسين مستوياتهم وقدراتهم التحصيلية، بما يتلاءم مع التطورات المتسارعة والمتلاحقة التي يشهدها قطاع التربية والتعليم.

 

جدير بالذكر أن أعداد المتقدمين للامتحان الموحد في مبحثي اللغة العربية والرياضيات من المدارس الحكومية على مستوى مديرية شمال غزة يبلغ (2870) طالب وطالبة، موزعين على (27) مدرسة من بينها (6) مدارس خاصة، فيما يبلغ طلبة مدارس الوكالة نحو (4000) طالب وطالبة، ومن المقرر أن تبدأ غدا عملية تصحيح الامتحانات.

انشر عبر