خبر الهيئة الخيرية توزع دفعة جديدة من مشروع كفالة الأيتام في قطاع غزة

الساعة 11:28 ص|09 يناير 2011

الهيئة الخيرية توزع دفعة جديدة من مشروع كفالة الأيتام في قطاع غزة

فلسطين اليوم- غزة

‏وزعت الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني أمس السبت دفعة جديدة من كفالات الأيتام العينية للأيتام المكفولين لدى الهيئة والذين بلغ عددهم (120) يتيم.

وقال مسئول مكتب الهيئة الخيرية في قطاع غزة الدكتور / طاهر لولو أن هذا المشروع يأتي بدعم من الهيئة الخيرية في قطاع غزة بالتعاون مع جمعية رياض الصالحين للطفولة والخدمات الاجتماعية ضمن برنامج كفالة الأيتام .

كما وتوجه اللولو بالشكر الجزيل لمقر الهيئة الخيرية في مكتب دمشق الذين يتواصل دعمهم للشعب الفلسطيني في قطاع غزة  في ظل الأزمة الخانقة التي يتعرض لها.

وأكد الدكتور طاهر على استمرار الهيئة في أداء رسالتها الإنسانية وتقديمها للدعم المادي والعيني على عوائل الأيتام في قطاع غزة بالإضافة إلى الأسر المنكوبة والمتضررة والفقيرة مشيداً بجهود طاقم الهيئة في الداخل والخارج على ما يبذلوه من جهد لتوصيل هذه الأمانات إلى مستحقيها من خلال الزيارات الميدانية والبحث الاجتماعي.

ودعا اللولو المؤسسات الخيرية في جميع أنحاء العالم إلى العمل بشكل دائم لتقديم الدعم لأهالي قطاع غزة والتخفيف من المعاناة المتواصلة التي يشهدها أهالي القطاع.

بدوره قال الأستاذ عمر شلح مدير مكتب الهيئة في غزة أن الهيئة ستقوم بتوزيع دفعات جديدة من الكفالات على الأيتام المكفولين من البرنامج والذي سوف يستمر بدعم وتمويل من مقر الهيئة الخيرية في مكتب دمشق  لشريحة الأيتام وأسر الشهداء والمتضررين جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة.

كما وتوجه المستفيدين من الكفالات بشكرهم إلى الإخوة في الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني على جهودهم المستمرة للتخفيف من آلام هذا الشعب المحاصر.