خبر كتائب القسام تنفي علمها بفيديو « نهاية شاليط ».. و تؤكد أنه مفبرك

الساعة 07:58 م|20 سبتمبر 2010

كتائب القسام تنفي علمها بفيديو "نهاية شاليط".. و تؤكد أنه مفبرك

فلسطين اليوم – غزة

نفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس أي صلة لها بشريط الفيديو للجندي الصهيوني الأسير لدى المقاومة الفلسطينية، غلعاد شاليط، والذي نشرته وسائل الإعلام الصهيونية مساء اليوم. 

وقالت كتائب القسام في تصريح على موقعها الالكتروني : " ننفي إصدارنا أي شريط فيديو عن شاليط وما تم نشره هو شريط مفبرك لا أساس لها من الصحة".

وأضافت " لا صلة لنا بهذا الشريط المدبلج والذي تناقلته وسائل الإعلام الصهيونية"، مؤكدة أنه في حال نشرت أي رسالة أو أي شريط أو فيديو فانه سيكون عبر موقعها الرسمي .

وكانت وسائل الإعلام الصهيونية شريط فيديو من نصف دقيقة زعمت أن القسام أصدره ،  يظهر مسلحين يقفان بجانب الجندي الأسير في قطاع غزة جلعاد شاليط أحدهم يحمل مدفع رشاش والآخر يخرج أوراق وأشياء من حقيبته, وبعد أن تسود الشاشة يظهر عنوان "هل ستنتهي المهمة" وبعدها يسمع صوت طلقات نارية

ووجهت كتائب القسام رسالة قبل عدة أشهر عبر موقعها الالكتروني ، كان عبارة عن فلم كرتون من دقيقتين يظهر والد الجندي جلعاد شاليط، ويركز الفلم على رسالة مفادها أن مصير شاليط قد يصبح مثل مصير الجندي الصهيوني رون أراد الذي فقد بجنوب لبنان، وأن شاليط لن يخرج دون دفع الثمن، وأن الأسرى سيخرجون في النهاية.