شريط الأخبار

جبهة النضال: استعادة الوحدة حماية لحقوق الشعب الفلسطيني

03:19 - 12 حزيران / سبتمبر 2010

جبهة النضال: استعادة الوحدة حماية لحقوق الشعب الفلسطيني

فلسطين اليوم-غزة

دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية لحماية حقوق شعبنا الفلسطيني و خاصة في ظل ازدياد المخاطر و التحديات التي تهدد مستقبل شعبنا و قضيته الوطنية".

جاء ذلك خلال استقبال القيادة التنظيمية والنقابية لجبهة النضال الشعبي في قطاع غزة للمهنئين بعيد الفطر السعيد في مكاتبها و مقراتها المنتشرة في محافظات قطاع غزة".

وندد عضو المكتب السياسي للجبهة و سكرتير لجنتها التنظيمية و النقابية في قطاع غزة عبد العزيز قديح "باستمرار الحصار الظالم المفروض على شعبنا في قطاع غزة", مطالباً "المجتمع الدولي و منظمات حقوق الإنسان بالتحرك الفاعل لإنهاء الحصار و وقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن حرباً شاملة على شعبنا الفلسطيني".

و قال قديح أن الشعب الفلسطيني أحوج ما يكون الآن إلى  إنهاء حالة الانقسام و استعادة الوحدة لمواجهة مخططات الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف تصفية القضية الفلسطينية و وأد فكرة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل حدود الرابع من حزيران و الخالية من الاستيطان و ذات السيادة الكاملة و عاصمتها القدس".

و أكد قديح على أن وحدة شعبنا هي السبيل لمواجهة كافة الضغوط  الخارجية التي تتعرض لها القيادة الفلسطينية و شدد على أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الأقدر على حماية حقوق شعبنا و الأكثر تمسكاً بالثوابت الوطنية".

و وجه قديح تحيات الجبهة للأسرى و المعتقلين و لأسر الشهداء و ذوي الأسرى و للاجئين الفلسطينيين في مخيمات اللجوء و الشتات و لعموم جماهير الشعب الفلسطيني  ، و دعا قديح إلى التضامن و التعاضد و التكافل الإجتماعي بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني و إيلاء المزيد من الاهتمام للشرائح الاجتماعية المهمشة و المحرومة"ز

انشر عبر