خبر تونس: عملية جراحية لفاروق القدومي بعد تعثره وهو يلاعب حفيده

الساعة 05:03 ص|08 سبتمبر 2010

تونس: عملية جراحية لفاروق القدومي بعد تعثره وهو يلاعب حفيده

فلسطين اليوم-وكالات

 دخل رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير والرجل الثاني في حركة فتح فاروق القدومي أمس الأول إلى أحد المستشفيات في العاصمة تونس بعد وعكة حرجة نسبيا ألمت به إثر تعثره في حديقة منزله.

وقالت مصادر مقربة من القدومي لـ'القدس العربي' ان الرجل أصيب بشعر في منطقة الأربطة العصبية في جزء حساس من ظهره بعد تعثره أرضا حيث أجريت له جراحة طبية معقدة في ظهره استمرت ثلاث ساعات في مصحة سكره التونسية المتخصصة بالعلاج الطبيعي. وأدخل القدومي إلى المستشفى بعد تعثره ووقوعه أرضا خلال لحظات عائلية كان يلاعب فيها حفيده في منزله.

وأبلغت المصادر الطبية التونسية بان القدومي سيبقى في المستشفى لعدة أيام بعد نجاح العملية الجراحية في منطقة الفقرات القطنية أسفل الظهر فيما أفادت عائلته بان وضعه العام مطمئن.

الجدير ذكره ان القدومي هاجم بقسوة المفاوضات المباشرة التي انطلقت مؤخرا واعتبرها كارثية من حيث النتائج على الشعب الفلسطيني وقضيته كما اقترح على الرئيس محمود عباس مبكرا التفاوض ـ إذا كان مضطرا- من خلال الدعوة لمؤتمر دولي على أساس ان المؤتمر الدولي يخفف الضغوط الأمريكية ويشرك العالم ويعكس انطباعا جديا فيما يخص الشرعية الدولية.

وقال القدومي عدة مرات بانه لا يجوز التركيز على الشرعية الدولية في مفاوضات ثنائية لان حكومة إسرائيل تستطيع الانسحاب من الأرض الفلسطينية وتطبيق معايير الشرعية الدولية.