خبر الشيخ قاسم : كل التهديدات ستسقط عند عتبة المقاومة

الساعة 11:20 ص|30 يوليو 2010

الشيخ قاسم : كل التهديدات ستسقط عند عتبة المقاومة 

فلسطين اليوم-وكالات

اعتبر نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن "اتهام الحزب بالنسبة للقرار الظني باغتيال الرئيس الحريري مؤامرة إسرائيلية - أميركية على المقاومة لأن الحزب بعيد عن هذا النمط وهذا العمل".

 

وأكد الشيخ قاسم أن "ما حصل حتى الآن تزوير للحقائق ولم تصل المحكمة للقرار الصحيح ومن البداية نحن خارج الاتهام ولسنا خائفين من أي استحقاق ولنا الحق بالدفاع عن انفسنا بكل الوسائل المتاحة.

 

واشار الى ان "النتائج ستكون أكبر وأعظم لمصلحة المقاومة لأنه أصبح لنا خبرة أوسع وجربنا دعم الله لنا وكل التهديدات ستسقط عند عتبة المقاومة".

 

ورد الشيخ قاسم على تهديدات باراك بالقول ان ايهود باراك هدد منذ ايام لبنان بمقاومته وشعبه وجيشه على قاعدة ان يريد ان يخيف لبنان ومقاومته ونرد على التهديد بأنها لو تجرأت سوف ترى ما لم تراه من قبل أمام هذا الشعب العزيز.

 

وشدد قاسم على ان خيارنا المقاومة لا الاستسلام والانبطاح لشروط إسرائيل وضياع لبنان ومع إسرائيل فإما أن نربح وإما أن نهزم ومن حقنا أن نختار الربح أمام الهزيمة.

 

واكد الشيخ قاسم ان مقاومتنا دفاعية أثبتت جدواها. وعلينا أن نحافظ عليها وهي ليست جزءا من التوازنات. إنها من أجل المحافظة على أرضنا ومستقبل بلدنا وأجيالنا. واذا كان هناك من يريد التخلي عن نصف لبنان مقابل فتات فهذا لا نقبله.