شريط الأخبار

شوقي يعود إلى الأهلي وشبيطة يطلب الرحيل

09:55 - 21 تموز / يوليو 2010

    

 

القاهرة/ عاد لاعب الوسط الدولي محمد شوقي إلى صفوف  فريقه السابق الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم في الأعوام الستة الأخيرة بعدما وقع معه اليوم على عقد لمدة ثلاث أعوام.

 

وكان شوقي ترك الأهلي عام 2007 للانضمام إلى ميدلزبره الإنكليزي لمدة ثلاث أعوام مقابل 650 ألف جنيه إسترليني، بيد أن مسيرته مع الأخير استمرت موسمين فقط  قبل أن يتخلى عنه لصالح قيصري سبور التركي.

 

وبدأ شوقي مسيرته الكروية مع المصري البورسعيدي عام 2000، وانضم إلى الأهلي عام 2003 حيث لعب معه 92 مباراة سجل خلالها 11 هدفا قبل انتقاله إلى الفريق الانكليزي عام 2007 ولعب معه 18 مباراة فقط، وبعدها إلى قيصري سبور الذي لعب معه 11 مباراة فقط.

 

وخاض شوقي 66 مباراة دولية سجل خلالها 5 أهداف وأحرز لقب كأس الأمم الأفريقية عامي 2006 في مصر و2008 في غانا، لكنه غاب عن النسخة الأخيرة في أنغولا بسبب الإصابة.

 

شبيطة يطلب الرحيل

 

من جهة أخرى، ما زال مسئولو الأهلي في انتظار رد نهائي من مجلس إدارة الإسماعيلي حول المقابل المادي لانتقال لاعب الفريق المعتصم سالم، فيما تزداد إمكانية ضم المهاجم العراقي مصطفي كريم بعد الوصول لحلول وسطية بخصوص المقابل المادي الذي سيحصل عليه ناديه الإماراتي.

 

وفي إطار متصل، تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعاً طارئاً لمناقشة عدد من القضايا التي تخص فريق الكرة، فضلاً عن مناقشة طلب مصطفى شبيطة لاعب الفريق في السماح له بالرحيل.

 

وكان شبيطة قد اجتمع بحسام البدري مدرب الفريق وطلب منه الموافقة على رحيله إلى وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة عام.

 

تجدر الإشارة إلي أن شبيطة تم قيده في القائمة الأولى للنادي الأهلي، فضلاً عن قيده إفريقيا.

 

انشر عبر