خبر الأهلي المصري يلتقي هارتلاند النيجيري الأحد في افتتاح مباريات دور الثمانية لأبطال أفريقيا

الساعة 01:38 م|18 يوليو 2010

الأهلي المصري يلتقي هارتلاند النيجيري الأحد في افتتاح مباريات دور الثمانية لأبطال أفريقيا

فلسطين اليوم: غزة

يواجه الأهلي المصري فريق هارتلاند بطل نيجيريا في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي في نيجيريا وسط حالة من التفاؤل بتحقيق نتيجة ايجابية في هذا اللقاء رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق منذ حضوره إلي نيجيريا.

 

ويؤدي فريق النادي الأهلي في السبت تدريبه الأخير بأحد الملاعب بمدينة اوبري استعدادا لمواجهة فريق هارتلاند بطل نيجيريا في افتتاح مباريات دور الثمانية ببطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي.

 

ومن المنتظر أن يتقدم الأهلي باحتجاج رسمي بسبب عدم توفير الفريق النيجيري سيارات لنقل الفريق من المطار إلي الفندق الذي تقيم به البعثة حيث تحجج الجانب النيجيري بأن الأتوبيس المخصص للفريق تعرض لحادث وهو ما نتج عنه انتظار أفراد البعثة لأكثر من نصف ساعة خارج المطار بحثا عن وسيلة مواصلات تقلهم إلي الفندق.

 

وكان الأهلي قد أدي مرانه الرئيسي الجمعة علي إستاد دان أنيام الذي يبعد عن الفندق الذي تقيم به البعثة بنحو 5 كيلومترات وهو يستوعب 11500 متفرج وأرضية الملعب متوسطة وان إصرار إدارة هارتلاند علي إقامة المباراة في الثالثة ظهرا بالتوقيت المحلي يعود إلي ظاهرة تكرار انقطاع التيار الكهربائي إضافة إلي غياب السيطرة الأمنية مع حلول الظلام.