شريط الأخبار

البيتاوي يستنكر ترخيص سلطة رام الله لفتح خمارات و بارات بالضفة

11:50 - 15 تموز / يوليو 2010

البيتاوي يستنكر ترخيص سلطة رام الله لفتح خمارات و بارات بالضفة

فلسطين اليوم: رام الله

أستنكر النائب في المجلس التشريعي، الشيخ حامد البيتاوي وبشدة ما وصفه بالخطوة المشينة والبدعة السيئة والمتمثلة بما لوحظ في الآونة الأخيرة وعبر مشاهدات المواطنين في الضفة الغربية ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية، من حديث وصور مدللة على فتح عدد من الخمارات والبارات والملاهي الليلية التي تعج بالاختلاط والرقص والغناء في مدن الضفة المختلفة خاصة مدينتي رام الله وبيت لحم, وكلها رسمية أي أنها حصلت على ترخيصها من السلطة الفلسطينية.

 

  وقال البيتاوي: "ندين هذه الخطوة المشينة وهذه البدعة السيئة ، والتي تتعارض مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ، ومع أخلاقنا وقيمنا الحميدة ، وتتعارض مع مصلحتنا الوطنية".

 

وأضاف: " إن شعبنا الفلسطيني الذي ضرب أروع الأمثلة في المقاومة والمرابطة والجهاد والصبر ، وقدم قوافل الشهداء والأسرى ، لهو شعب مؤمن يعتز بدينه وأخلاقه وقيمه ، وإن السلطة بمثل هذه الأفعال تريد لهذا الشعب العظيم أن ينتكس في حمأة الرذيلة والفساد لتقتل روح الصمود والمقاومة في أبنائه .

 

وأكد البيتاوي على ان ترخيص الخمارات والبارات و الملاهي الليلية حرام شرعا، وإن المعاصي والذنوب تهلك الحكومات والشعوب

 

وختم البيتاوي بمطالبته باسمه واسم زملائه النواب وباسم شعبهم الذي انتخبهم المسؤولين في السلطة في الضفة الغربية بسحب تراخيص أوكار الفساد تلك ، وطالب أبناء شعبنا خاصة الشباب والفتيات  بمقاطعة هذه الأماكن.

 

انشر عبر