شريط الأخبار

البطش: تم الاتفاق مع السفير المصري على جدول أعمال زيارة موسى

09:40 - 10 حزيران / يونيو 2010

البطش: تم الاتفاق مع السفير المصري على جدول أعمال زيارة موسى

فلسطين اليوم – غزة

قال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي، الشيخ خالد البطش انه تم وضع جدول أعمال لزيارة الأمين العام للجامعة العربية، عمرو موسى خلال اجتماع الفصائل الفلسطينية مع السفير المصري  هشام يوسف الذي زار غزة اليوم الخميس.

 

و قال البطش في تصريح إذاعي، انه تم وضع جدول أعمال لزيارة موسى و بعض المهام التي يفترض أن تكون مطروحة للبحث في زيارة عمرو موسى لقطاع غزة ومن ضمنها ملف رفع الحصار و ملف المصالحة الفلسطينية.

 

و أضاف البطش أن زيارة موسى تأخرت أربع سنوات كاملة، و لكنها جاءت بفعل دماء الشهداء الأتراك الذين سالت دماؤهم في عرض البحر في المياه الدولية.

 

و قال البطش أن هذه الوفود التي تأتي لغزة ما كنا لنراها أو نجتمع بها لولا هذه الدماء الزكية التي قدمها الشهداء الأتراك في عرض البحر.

 

و حذر البطش من محاولات أمريكية و أوروبية تهدف للالتفاف على الدعوات المطالبة بإنهاء الحصار بعد الجريمة التي ارتكبها الاحتلال ضد سفينة مرمرة.

 

و قال البطش أن هناك خبث صهيوني مدعوم من أمريكا، لا سيما و أنهم يتحدثون عن تخفيف الحصار، لقطع الطريق على دعوات رفع الحصار بإرسال مساعدات من هنا و هناك و السماح بإدخال المزيد من السلع إلى قطاع غزة عبر المعابر.

 

و طالب البطش بضرورة العمل على رفع الحصار عن قطاع غزة بشكل كامل.

 

 

انشر عبر