خبر تقارير: جيرارد قد ينتقل الى برشلونة.. توريس ربما يرحل عن ليفربول

الساعة 02:31 م|28 ديسمبر 2009

 

 

برشلونة - لندن  (وكالة الأنباء الإسبانية):

 

ذكرت تقارير إخبارية في إسبانيا الاثنين أن برشلونة يسعى لضم قائد فريق ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد في الانتقالات الشتوية القادمة.

 

وأوضح موقع (سبورت) الرياضي أن برشلونة قد يستغل الوضع الذي يمر به ليفربول من تراجع في النتائج وقلة الصفقات التي تدعم إنهاء الموسم الحالي ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لإغراء اللاعب المخضرم للانتقال إلى صفوفه.

 

وأضاف أن برشلونة قد يدخل في سباق مع الغريم التقليدي ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات جيرارد بالإضافة إلى اهتمام إنترناسيونالي  هو الأخر بضم اللاعب (29 عاما).

 

ويحتل ليفربول حاليا المركز السابع في قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة وسط الكثير من التوقعات التي تشير إلى عدم تمكنه من تحقيق وعد الإسباني رافائيل بنيتيز المدير الفني للفريق لجماهير "الريدز" بإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل والتأهل لدوري الأبطال الأوروبي العام القادم.

 

توريس قد يرحل عن ليفربول

 

كما أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية الاثنين أن الإسباني فرناندو توريس مهاجم فريق ليفربول قدر يرحل عن النادي في حال عدم تمكن الفريق من التأهل لدوري الأبطال الأوروبي عام 2010.

 

وأوضحت صحيفة (نيوز أوف ذي وورلد) البريطانية على موقعها الالكتروني أن هناك العديد من الأندية التي كانت ولا تزال تسعى لضم توريس وعلى رأسهما تشيلسي الإنجليزي الذي تقدم بعرض لضمه ولكن مواطنه ومدرب "الريدز" رافائيل بنيتيز رفض انتقال اللاعب.

 

ومؤخرا قدم مانشستر سيتي عرضا ضخما للحصول على خدمات توريس وصل إلى 75 مليون يورو ولكن بنيتيز وقف عائقا أمام هذه الصفقة أيضا ، مؤكدا أن ليفربول في حاجة لجهود اللاعب (25 عاما).

 

وأضافت أن الحافز الذي سيدفع لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق للانتقال من ليفربول هو رغبته في الانضمام لفريق قادر على تحقيق الألقاب وليس المال ، وأن هذا هو السبب الذي جعله يترك أتلتيكو الذي شهد معه بدايات مشواره الكروي ، في بادئ الأمر.

 

ويحتل ليفربول حاليا المركز السابع في قائمة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة وسط الكثير من التوقعات التي تشير إلى عدم تمكنه من تحقيق وعد بنيتيز لجماهير "الريدز" بإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل والتأهل لدوري الأبطال الأوروبي العام القادم.