قائمة الموقع

خبر في عيد الأضحى.. الجهاد الإسلامي تطالب الأمة بالتوحد لمواجهة الخطر الصهيوني ونصرة الأقصى‏

2009-11-26T14:02:48+02:00

فلسطين اليوم – غزة

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين شعبنا الفلسطيني بكافة أطيافه وتوجهاته للتوحد وإنهاء حالة الانقسام الذي يخيم على شعبنا وبات يشكل خطراً كبيراً على قضيتنا العادلة.

 

وطالبت الحركة في بيان لها عشية عيد الأضحى المبارك السلطة الفلسطينية في رام الله بالكف عن المفاوضات بعد كشف زيف مسيرة التسوية والعودة لخيار المقاومة والجهاد والذي سيؤدي حتماً إلي تحقيق  الوحدة الفلسطينية والترابط العربي والإسلامي مع فلسطين.

 

وقالت الحركة إن مسيرة الجهاد والمقاومة والتي تعتبر الخيار الأوحد لشعبنا ماضية في فلسطين برغم التضحيات الجسام التي قدمها شعبنا الفلسطيني وما زال صابراً محتسباً يدافع عن أرضه ومقدساته.

 

وأضافت أن شعوب الأمة الإسلامية والعربية مطالبة اليوم أكثر من أي يوم مضى بالوقوف صفاً واحداً في وجه المحتل الصهيوني نصرةً لشعب فلسطين وللمسجد الأقصى المبارك .

 

وأكدت الحركة على موقفها الثابت من رفضها للاعتقال السياسي، مطالبةً السلطة الفلسطينية بالإفراج عن كافة المعتقلين في الضفة وغزة.

 

كما دعت حركة الجهاد الإسلامي أبناء شعبنا إلى التضامن والتكافل والتعالي على الجراح وتفقد الفقراء والمحتاجين والمسح على رؤوس الأيتام وذوي الأسرى والشهداء، وجعل أيام العيد أيام عبادة وطاعة لله تعالى، وموسماً للمحبة والوحدة والوئام والتواصي بالحق والتواصي بالصبر. 

 

 

في عيد الأضحى المبارك .. واجب الأمة التوحد لمواجهة الخطر الصهيوني و نصرة المسجد الأقصى

يا جماهير شعبنا الصابر المرابط... أيها الصامدون على أرض الجهاد والرباط ... أيها المعتصمون بدينهم وقرآنهم وسنة نبيهم...

 

 

 

 

 

 

حركةالجهاد الإسلامي في فلسطين

اخبار ذات صلة