قائمة الموقع

خبر حركة الجهاد الإسلامي تتقدم من الأمتين العربية والاسلامية وشعبنا بالتهنئة بمناسبة العيد

2009-09-19T13:01:24+03:00

فلسطين اليوم: غزة

تقدمت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بأطيب التهاني والتبريكات إلى الأمتين العربية والإسلامية عامة، وأبناء شعبنا الفلسطيني خاصة، بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وتوجهت الحركة بالتهنئة الخاصة إلى أبناء وعوائل الشهداء الأبرار والجرحى والأسرى الأبطال، معربة عن أمنياتها أن يأتي العيد القادم وقد توحدت امتنا وتحققت آمالنا بالعزة والتمكين وارتفعت راياتنا خفاقة فوق مآذن الأقصى وربوع فلسطين.

وحيت الحركة في بيان لها حماة الأقصى والصامدين في القدس وسائر مدن وقرى الضفة وغزة، وإلى كل أجنحة المقاومة وفي مقدمتها سرايا القدس وكل المناضلين والمجاهدين وإلى إخواننا المرابطين على الثغور، والتهنئة موصولة إلى قوى المقاومة والممانعة في كل أنحاء عالمنا العربي والإسلامي.

ودعت حركة الجهاد الإسلامي إلى التراحم والتسامح والاجتماع على سبل الخير فذلك من علامات قبول الأعمال والطاعات التي تتجلى في سلوك الصائم وهو يقبل على أهله وجيرانه وأرحامه وأبناء وطنه متسامحا باشاً ينشر الفرح والسرور، ويمسح على رؤوس اليتامى والثكالى والأرامل، يتفقد عوائل الشهداء والأسرى وأبنائهم.

وقالت الحركة :" إن المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي كان لها ثمارها المرة على ثوابتنا ووحدتنا، مؤكدة أن المقاومة هي النهج القادر على استعادة الحقوق ولجم الاحتلال وهي ضمان وحدة شعبنا وتماسكه واستمرار صموده، ونحن اليوم إذ نجدد التزامنا بنهج المقاومة فإننا نجدد رفضنا العودة لمسارات التفاوض واللقاءات الأمنية والسياسية، ودعت إلى بناء جبهة وطنية موحدة تتصدى للمشاريع العدوانية والتوسعية الصهيونية.

وفيما يلي نص البيان

بيان صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

من وسط الحصار والمعاناة ... نبارك لشعبنا وأمتنا قدوم العيد ونبتهل إلى الله أن يوحد شعبنا وينصرنا على عدونا

إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ننتهز مناسبة عيد الفطر المبارك لنؤكد على ما يلي:

اخبار ذات صلة