خبر مصر تواجه موريشيوس ودياً وعبد الفضيل ينضم للتشكيلة

الساعة 07:59 ص|16 سبتمبر 2009

 

القاهرة/ صرح عضو بالجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن الفريق سيلتقي مع منتخب موريشيوس في مباراة ودية يوم الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل ضمن استعداداته لمواجهة زامبيا في تصفيات كأس العالم.

 

وأوضح شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن المباراة ستقام في الثانية ظهراً بإستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة وهو نفس توقيت المباراة مصر خارج أرضها مع زامبيا.

 

وأكد غريب أنه روعي في اختيار موعد مباراة موريشيوس أن تكون في أحد الأيام الخالية من مباريات منتخب مصر للشباب في كأس العالم والتي تنطلق في 24 سبتمبر/ أيلول الجاري.

 

وقال غريب لرويترز "سيسبق المباراة مع موريشيوس إقامة معسكر تدريبي لمنتخب مصر يبدأ يوم 26 سبتمبر ويضم 33 لاعباً قبل تصفيتهم إلى 22 لاعباً قبل السفر إلى زامبيا".

 

وأشار غريب إلى أن القائمة الأولية لمنتخب مصر ستعلن رسمياً في 24 سبتمبر وتشمل المحترفين والمحليين عقب انتهاء منافسات الجولة السادسة للمسابقة المحلية.

 

عبدالفضيل في قائمة منتخب مصر الأولية استعدادا للقاء زامبيا

 

القاهرة -  دخل شريف عبدالفضيل مدافع النادي الاهلي في قائمة اولية اختارها الجهاز الفني لمنتخب مصر وضمت 30 لاعبا استعدادا للقاء زامبيا في الجولة الخامسة لتصفيات كأسي العالم والامم الافريقية.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي نقلا عن الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان عبدالفضيل اختير ضمن قائمة الـ30 لاعب التي سيتم تصفيتها عقب ذلك لاختيار القائمة النهائية التي ستواجه زامبيا.

 

وسيستضيف المنتخب الزامبي نظيره المصري يوم 10 أكتوبر القادم في مباراة لا تحمل القسمة علي اثنين بالنسبة للفراعنة حيث لن يكون أمامهم سوي تحقيق نتيجة الفوز إذا أرادوا الإبقاء علي آمالهم في الترشح لكأس العالم حتي الجولة الأخيرة للتصفيات أمام الجزائر بالقاهرة.

 

ويحتل المنتخب الجزائري قمة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط فيما يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط يليه المنتخب الزامبي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

واكد غريب ان اختيار عبدالفضيل جاء بعد المستوي المتميز الذي ظهر به في مباريات الاهلي مضيفا ان المدافع مرشح بقوة للدخول في القائمة النهائية.

 

واحرز عبدالفضيل الهدف الثالث للاهلي في مرمي طلائع الجيش في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الاحمر بنتيجة 4-2 في الاسبوع الرابع للدوري الممتاز.

 

وانهي غريب تصريحاته باشارته أي ان القائمة سيتم اختيارها بالكامل يوم 24 سبتمبر الحالي عقب انتهاء مباريات الاسبوع السادس للدوري.