شريط الأخبار

انتخاب هيئة إدارية لاتحاد الإذاعات المحلية بغزة بحضور وزارة الإعلام

03:04 - 13 تموز / سبتمبر 2009

فلسطين اليوم : غزة

نظمت الهيئة التأسيسية لإتحاد الإذاعات المحلية الفلسطينية التي تضم إحدى عشرة إذاعة فلسطينية محلية في غزة ظهر اليوم الأحد، انتخاباتها السنوية الأولى منذ تأسيسها والتي سيستمر العمل وفقاً لنتائجها مدة عام كامل بحضور مندوب عن وزارة الإعلام الفلسطينية.

وقد جرت الانتخابات في جوٍ ديمقراطي  بحضور مندوبين عن جميع الإذاعات التي يتألف منها الاتحاد وهي كالتالي :" إذاعة ألوان و إذاعة البراق و إذاعة المنار و إذاعة الأسرى و إذاعة الإيمان و إذاعة الأقصى مباشر و إذاعة فرسان و إذاعة القدس و إذاعة الأقصى و إذاعة الشعب وإذاعة الإرادة و إذاعة غزة F.M ".

وقد فازت القائمة التالية : " المهندس وائل العاوور رئيس لمجلس الإدارة، والصحفي صالح المصري نائباً للرئيس و أميناً للسر ، والصحفي إبراهيم ظاهر أميناً للصندوق، وعضوية كلٍ من: الصحفي ذو الفقار سورجيو والصحفي طلال أبو رحمة ".

ووفقاً للنظام الأساسي للإتحاد فإنه "سيخدم كافة العاملين في الإذاعات الفلسطينية بعيداً عن الحزبية والتوجهات السياسية، كما سيدافع الاتحاد عن حقوق الإذاعات والعاملين فيها وسيسعى للمطالبة بحقوقهم في كافة المحافل، وحل الإشكاليات الفنية الموجودة بين الإذاعات عبر مخاطبة جهات الاختصاص المختلفة". 

يشار هنا إلى أن الهيئة التأسيسية لإتحاد الإذاعات الفلسطينية كانت قد تشكلت قبل نحو ثلاثة أشهر، وتضم كافة الإذاعات المرخصة في القطاع، ويعتبر الاتحاد الواجهة التي ستخاطب جهات الاختصاص المختلفة فيما يتعلق بالعمل الإذاعي.

انشر عبر