أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، عن 14 أسيرًا من قطاع غزة.
وأفادت منظمة الصليب الأحمر الدولية بأنها سهّلت الإفراج اليوم عن 14 أسيرًا من سجون الاحتلال، مشيرة إلى وصولهم مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط القطاع.
ولا يزال الاحتلال يعتقل نحو 9 آلاف أسير فلسطيني وعربي داخل السجون، وسط ظروف احتجاز غامضة.
والأسرى المُفرج عنهم هم:
1- وسام إسماعيل عبد الكريم مقاطع، 39 عامًا.
2- ضياء نبيل محمد مهدي، 34 عامًا، من مشرع بيت لاهيا.
3- عادل جمال منصور زويد، 65 عامًا، من غزة.
4- سمير رفيق حامد حجازي، 37 عامًا، من رفح.
5- عاطف عبد الله دياب الفراعنة، 57 عامًا، من الشيخ رضوان.
6- محمد أسعد سليمان المتربيعي، 36 عامًا، من حي التفاح.
7- فرج عبد الكريم حسن سويدان، 39 عامًا، من الشجاعية.
8- وائل محمد صالح عياد، 47 عامًا، من الشجاعية.
9- يوسف أكرم يوسف دغمش، 47 عامًا، من تل الهوى.
10- إياد محمد محمد ثابت، 60 عامًا، من دير البلح.
11- تيسير رمضان سليم عطالله، 53 عامًا، من حي الرمال بمدينة غزة.
12- عبد القادر رجب سعيد الغفري، 65 عامًا، من حي الدرج بمدينة غزة.
13- أحمد عبد القادر رجب الغفري، 30 عامًا، من حي الدرج بمدينة غزة.
14- حسين عامر مصطفى معروف، 65 عامًا، من بيت لاهيا.