أعلن أمن المقاومة في قطاع غزة، اليوم السبت27/6/2026م، إحباط مخطط تخريبي جديد قال إن الاحتلال يقف وراءه بالتعاون مع "عصابات عميلة"، مؤكداً أنه تمكن، بمشاركة مسؤولة من المواطنين، من تحييد ستة عملاء خلال يومين، ومصادرة أسلحة ومعدات ووسائل نقل وأجهزة اتصال.
وأوضح أمن المقاومة، في تصريح صحفي، أن وعي المواطنين ومسؤوليتهم الوطنية شكّلا الركيزة الأساسية لإفشال المخطط، مشيراً إلى أن الجهود الأمنية لا تزال متواصلة، إذ تستمر ملاحقة عملاء الاحتلال في مناطق مختلفة داخل قطاع غزة.
ودعا المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي نشاط مشبوه أو تحركات لعناصر مسلحة، مؤكداً أن الإبلاغ يُعد واجباً وطنياً لحماية الجبهة الداخلية.