إصابات برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة

الساعة 11:18 ص|27 يونيو 2026

فلسطين اليوم

أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية اليوم السبت 27 يونيو 2026 ، عن إصابة عدد من المواطنين برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة .

وبينت المصادر ان المصابين وصلوا الى مجمع الشفاء الطبي لتلقي العلاج ، بعد الإبلاغ عن إصابتهم برصاص الاحتلال في المناطق المحاذية للخط الأصفر .

ويشار الى أن وزارة الصحة بغزة أعلنت اليوم السبت 27 يونيو 2026 ، أن إجمالي ما وصل إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية 8  شهداء ، 6 منهم ارتقوا بالأمس وشهيد واحد متأثراً بإصابته وأخر تم انتشاله في حين بلغت أعداد الإصابات 20 إصابة .

وبينت الصحة خلال تقريرها اليومي انه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إليهم حتى هذه اللحظة.

وبلغ إجمالي عدد الشهداء منذ وقف إطلاق النار (11 أكتوبر) 1,038 ، في حين بلغت إجمالي الإصابات 3,329 ، وإجمالي حالات الانتشال 786.

في حين بلغت الإحصائية التراكمية لعدد الشهداء منذ بداية العدوان في 7 أكتوبر ، 73,051 والعدد التراكمي للإصابات: 173,437.

كلمات دلالية