إصابتان إثر إلقاء طائرة "كواد" قنبلة في بلدة جباليا

الساعة 01:33 م|26 يونيو 2026

فلسطين اليوم

أصيب مواطنان، اليوم الجمعة، إثر إلقاء طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي قنبلة في بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وأفادت طواقم الخدمات الطبية الإسعاف والطوارئ شمال القطاع، بان طواقمها تمكنت من انتشال إصابتين من منطقة جباليا البلد على إثر إلقاء قنبلة من طائرة "كواد كابتر".

وأشارت إلى أن الطواقم نقلت الجريحين إلى المستشفى.

وقتل جيش الاحتلال منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ في تاريخ11 أكتوبر/تشرين الأول 2025، 1031 مواطنا، وأصاب 3309.

كلمات دلالية