جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة آخر في معارك جنوب لبنان

الساعة 02:00 م|25 يونيو 2026

فلسطين اليوم- القدس المحتلة

أعلن جيش الاحتلال، اليوم الخميس رسمياً عن مقتل أحد جنوده وإصابة آخر بجروح متوسطة، وذلك خلال ما وصفه بـ "نشاط عملياتي" في جنوب لبنان.

ووفقاً للبيان الصادر عن المتحدث باسم جيش الاحتلال، فإن القتيل هو الجندي "باسل سويد"، ينحدر من بلدة البقيعة، وكان يعمل سائقاً في الكتيبة (75) التابعة للواء المدرعات السابع.

وأشار البيان إلى أن عائلة الجندي قد أُبلغت بالحدث، في حين تم نقل الجندي المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي اللازم.