الاحتلال يعتقل مواطنًا في غزة

الساعة 02:15 م|24 يونيو 2026

فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، مواطنًا من قطاع غزة.

وزعمت قناة كان العبرية، بأن جيش الاحتلال رصد اثنين من مسلحي "حماس" بالقرب من معبر كرم أبو سالم جنوب القطاع، وجرى اعتقال أحدهما.

وأشارت إلى أن القوات جارية في البحث على الآخر.

كلمات دلالية