حذر حزب الله، اليوم الثلاثاء، من أن ما أقدم عليه الاحتلال الإسرائيلي بقتل مواطنين في جنوب لبنان، يعد انتهاكاً فاضحًا لوقف إطلاق النار الأخير.
وأوضح الحزب في بيان، أن الاحتلال أقدم عند الساعة 11:30 على إطلاق النار بالأسلحة الرشاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض.
وأكد أن هذا الاعتداء الذي وصفه بالغادر تسبب باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح.