إصابة برصاص الاحتلال في شمال غزة

الساعة 01:21 م|23 يونيو 2026

فلسطين اليوم

أصيب شاب، اليوم الثلاثاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الإخبارية"، بوصول مجمع الشفاء الطبي إصابة لشاب برصاص الاحتلال في مشروع بيت لاهيا.

ووصل إلى مستشفيات قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، 4 شهداء من بينهم شهيد واحد متأثر بإصابته وآخر تم انتشاله، بالإضافة لـ20 إصابة.

ووفق وزارة الصحة في قطاع غزة، فإنه منذ وقف إطلاق النار (11 أكتوبر)، بلغ إجمالي عدد الشهداء: 1,027، وإجمالي عدد الإصابات: 3,280، وإجمالي حالات الانتشال: 785

كما بلغت الإحصائية التراكمية منذ بداية العدوان في 7 أكتوبر 2023، للشهداء: 73,039، والعدد التراكمي للإصابات: 173,388.

كلمات دلالية