شهيدان برصاص الاحتلال في النبطية

الساعة 01:17 م|23 يونيو 2026

فلسطين اليوم

استشهد مواطنان، اليوم الثلاثاء، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان.

وأفاد جهاز الدفاع المدني اللبناني، بأن قوات الاحتلال اطلقت الرصاص اتجاه مجموعة من المواطنين في منطقة النبطية الفوقا، ما أسفر عن ارتقاء شهيدين وإصابة عدد أخرين.

وأكدت وزارة الصحة اللبنانية، بأن عدد ضحايا الغارات والاعتداءات الإسرائيلية في لبنان تجاوز حاجز الـ 3500 قتيل وعشرات الآلاف من الجرحى، وذلك منذ تصاعد وتيرة الأحداث.

 

كلمات دلالية