مستوطنون يعتدون على مواطنين برام الله

الساعة 03:40 م|22 يونيو 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية بأن مستوطنين اعتدوا، اليوم الاثنين، على مواطنين في منطقة "خربة طرفين" التابعة لقرية عطارة شمال رام الله، بالضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت المصادر أن مجموعة من المستوطنين هاجمت مواطنين كانوا يستقلون مركبة دخلوا عن طريق الخطأ إلى منطقة "خربة طرفين" التي تم الاستيلاء عليها وإقامة بؤرة استيطانية فيها خلال شهر آب الماضي.

وذكرت أن المستوطنين اعتدوا بالضرب على المواطنين، وقيدوهم واحتجزوهم إلى حين وصول قوات الاحتلال.

كلمات دلالية