الاحتلال يهدم "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت لحم

الساعة 11:58 ص|22 يونيو 2026

فلسطين اليوم

هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، "بركسا" في منطقة "عش غراب" شرق بيت ساحور بمحافظة بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال ترافقها جرافتان اقتحمت المنطقة وتمركزت في منطقة "حديقة الأميرة"، التي هُدمت سابقا، ثم هدمت "بركسا" لتربية الدواجن يعود للمواطن أيمن موسى جعابيص.

وكانت قوات الاحتلال قد هدمت قبل فترة متنزها في "عش غراب"، كما فرضت إجراءات عسكرية مشددة من إغلاقات وحواجز عسكرية.

كلمات دلالية