80 مريضا تلقوا العلاج في مشافي الضفة يعودون للقطاع بعد عامين ونصف

الساعة 09:08 ص|22 يونيو 2026

فلسطين اليوم

قال مسؤول العلاقات العامة في مجمع ناصر الطبي بغزة وئام فارس أن 80 مريضاً عادوا إلى قطاع غزة بالأمس بعد أكثر من عامين ونصف من تلقي العلاج في مستشفيات الضفة الغربية، بينها مستشفى المقاصد ومستشفيات الخليل.

ومن جهة اخرى قالت هيئة المعابر والحدود بغزة انه إجلاء 53 مواطنًا إلى هولندا عبر معبر كرم أبو سالم ضمن حركة السفر ليوم الاثنين 22/06/2026

كلمات دلالية