الشروع بهدم منزل في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

الساعة 08:10 ص|22 يونيو 2026

فلسطين اليوم

شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، بهدم منزل مأهول في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، بالضفة المحتلة.

وأفاد مصدر محلي، أن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة ام ركبة جنوب البلدة، وأغلقتها بشكل محكم، وشرعت بهدم منزل مكون من طابق بمساحة اجمالية تقدر ب100 متر مربع، يعود للمواطن محمد علي سليم موسى ، بحجة عدم الترخيص .

يشار إلى ان هذه المنطقة تتعرض لاعتداءات متكررة من قبل الاحتلال، تمثل بهدم منازل، ومنشآت، واخطارات بالهدم، ووقف البناء يأخرى ، بهدف تفريغها من سكانها لأطماع استعمارية .