وسعت قوات الاحتلال "الإسرائيلية" الليلة الماضية منطقة "الخط الأصفر" في مشروع بيت لاهيا حيث عمدت على تقديم المكعبات الصفراء للجنوب والغرب .
وقال شهود عيان ان الخط الجديد بات يقترب لمسافة تقل عن 50 متراً من محيط مستشفى كمال عدوان.
ويشار الى ان قوات الاحتلال زادت مساحة الخط الأصفر شرق مدينة غزة في منطقة التفاح الأسبوع الماضي .
حيث أقدمت آليات الاحتلال في وقت متأخر الدفع بمكعبات إسمنتية صفراء باتجاه شرق حي التفاح بمدينة غزة، على امتداد شارع صلاح الدين، بدءاً من مفترق السنافور وصولاً إلى محيط صيدلية التفاح، ما أدى إلى إدراج المنطقة وما يقع شرقها وشمالها حتى الحدود ضمن ما يعرف بـ"المنطقة الصفراء" الخاضعة لسيطرة الاحتلال.