دخول 5 شاحنات غاز جديدة إلى غزة

الساعة 03:00 م|02 يونيو 2026

فلسطين اليوم

أعلنت الهيئة العامة للبترول في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، دخول خمسة شاحنات غاز عبر معبر كرم ابو سالم إلى القطاع، يوم أمس.

وأكدت أن الغاز سيوزع على المواطنين حسب الكشوفات المعلنة وهو ما تبقى من كشف 13/05 لمحافظات الشمال و غزة، وجزء من كشف 15/05 لمحافظات الوسطى و خانيونس و رفح.

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من هذه الدورة، قرابة 11587 مستفيد.

غاز في غزة


 

كلمات دلالية