الاحتلال يهدم مطعم في حي المصرارة بالقدس

الساعة 12:50 م|31 مايو 2026

فلسطين اليوم

شرعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد 31 مايو 2026، بهدم مطعم في منطقة باب العامود، في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن طاقماً تابعاً لبلدية الاحتلال في القدس، أحضر صباحاً آلية وشرع بهدم مطعم "العايد"، الكائن في حي المصرارة، بمنطقة باب العامود.

وخلال قمع وقفة احتجاج للأهالي على عملية الهدم، اعتدت قوات من شرطة الاحتلال على الشاب المقدسي جواد عبيد، من قرية العيسوية، بحسب المصادر.