جنود يعترفون بسرقة فلسطيني عند حاجز في رام الله

الساعة 02:49 م|28 مايو 2026

فلسطين اليوم

كشفت صحيفة "هآرتس" عن قيام جنود الاحتلال بسرقة أموال وبطاقات ائتمان من فلسطيني أوقفه حاجز عسكري قرب مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

ووفق الصحيفة، بعد أن قام الفلسطيني بتقديم شكوى لدى مكتب الارتباط الفلسطيني، الذي نقل بدوره الشكوى للجيش "الإسرائيلي"، اعترف الجنود أمام ضباطهم بحادثة السرقة، وتمت إعادة المسروقات.

وأشارت إلى أن حادثة السرقة كانت على أحد الحواجز في منطقة رام الله، موضحة أن جنودًا من كتيبة "كفير" في الجيش سرقوا مئات الدولارات من فلسطيني وبطاقات ائتمان كانت بحوته.

وذكرت أنه على الرغم من اعتراف الجنود بالسرقة وإعادة المسروقات، حتى الآن؛ لم تُتخذ أيّ إجراءات عقابية ضد المتورطين، فيما ينفي الجيش أن يكون الجنود قد استولوا على الممتلكات عمدًا.

كلمات دلالية