اعتقال 5 مواطنين في نابلس

الساعة 02:43 م|26 مايو 2026

فلسطين اليوم

أفادت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت خمسة مواطنين من مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة. عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

واقتحمت آليات الاحتلال عدة أحياء في المدينة، وداهم الجنود عدداً من المنازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، قبل أن تعتقل المواطنين، وفق المصادر.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت كذلك بلدة بيتا جنوب نابلس، وداهمت عدداً من المنازل وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

كلمات دلالية