الصليب الأحمر يعلن نقل اسيرين بعد الافراج عنهما من سجون الاحتلال الى غزة

الساعة 04:29 م|24 مايو 2026

فلسطين اليوم - غزة

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الأحد، أنها سهّلت الإفراج عن معتقلين فلسطينيين اثنين من السجون الإسرائيلية ونقلهما إلى قطاع غزة.

وأوضحت اللجنة في بيان مقتضب، أن طواقمها قامت بتأمين وتسهيل وصول المعتقلين المفرج عنهما فور إطلاق سراحهما إلى "مستشفى شهداء الأقصى" بمدينة دير البلح وسط القطاع، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما واطمئنان عائلاتهما على أوضاعهما الصحية.