أفاد التلفزيون الرسمي الإيراني بأن كبير المفاوضين الإيرانيين ورئيس مجلس الشورى الإسلامي محمد باقر قاليباف أبلغ قائد الجيش الباكستاني عاصم منير بأن إيران لن تتنازل عن حقوق أمتها وبلدها.
وأضاف قاليباف، خلال اجتماع في طهران، اليوم السبت، أن القوات المسلحة الإيرانية أعادت بناء قدراتها خلال وقف إطلاق النار، وأن الولايات المتحدة إذا "استأنفت الحرب بحماقة، فإن العواقب ستكون أكثر دمارًا".
وتتواصل التحركات التي تقودها باكستان وقطر ودول إقليمية أخرى لوقف الحرب بين إيران والولايات المتحدة، في ظل تصريحات متبادلة من طهران وواشنطن بأن المفاوضات لا تزال معقدة وبعيدة عن الحسم.