اصابة شابين برصاص الاحتلال في مخيم حلاوة بجباليا شمالي القطاع

الساعة 08:15 ص|23 مايو 2026

فلسطين اليوم

أعلنت المصادر الطبية الفلسطينية صباح اليوم السبت 23 مايو 2026 ، عن وصول إصابتين لمستشفى الشفاء بمدينة غزة جراء استهداف من مسيرة من نوع كواد كابتر في مخيم حلاوة في جباليا البلد شمالي القطاع.

في حين تواصل آليات الاحتلال المتمركزة في المناطق الشرقة إطلاق النار شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة ، وغرب رفح .

 

كلمات دلالية