الاحتلال يفرج عن اسير من القدس

الساعة 03:47 م|21 مايو 2026

فلسطين اليوم

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن اسير من مدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر مقدسية، بأن قوات الاحتلال افرجت عن الأسير جون قاقيش من القدس المحتلة بعد اعتقال 11 عامًا في سجون الاحتلال.

ولا يزال جيش الاحتلال يعتقل آلاف الفلسطينيين والعرب داخل السجون، وسط ظروف احتجاز غامضة.

 

كلمات دلالية